قائمة المنشورات


 جريده جماهير


 العودة إلى المنتدى

جريدة جماهير مصر الحرة سياسية اجتماعية    

افتتاح السوق الخيري للإتحاد النسائي لحزب التجمع بالأقصر

صلاح عبدالنبي | منشور الثلاثاء مايو 15, 2018 1:53 pm

افتتاح السوق الخيري لحزب التجمع لبيع الملابس بسعر التكلفة بالأقصر 


افتتح الاتحاد النسائي التقدمي التابع لحزب التجمع بالأقصر، السوق الخيري للحزب، والذي يضم معرض ملابس تحت عنوان “أهالينا” وذلك بنجع الشيخ بقرية البغدادي بمركز البياضية جنوب الأقصر، لتوفير الملابس بأسعار تناسب الحالة الاقتصادية للمواطنين.

شهد افتتاح المعرض كلا من محمد العشاوي المستشار القانوني لحزب التجمع بالأقصر، نائبا عن سيد البدري – رئيس الحزب بالأقصر، وأحمد إسماعيل – مدير مكتب رئيس مجلس مدينة البياضية، وأحمد قناوي – رئيس قرية البغدادي، وأحمد خليل – رئيس قرية الروافعة، وأحمد أنور – عضو مجلس محلى البياضية وأنور قاسم عضو التجمع، والعديد من أعضاء الحزب.

وأوضحت سماح فؤاد – أمينة الاتحاد النسائي بالأقصر وصاحبة مبادرة “أهالينا”، أن المعرض يستمر حتى يوم 25 مايو الجاري، مشيرة إلى أنه سيتم تعميم فكرة المعرض في جميع مدن وقرى الأقصر خلال الفترة المقبلة حيث توجد خطة للانتشار في إطار الدور المجتمعي الذي يمارسه الاتحاد النسائي لحزب التجمع عبر أماناته بمراكز المحافظة.

وأضافت سماح، أن المعرض يوفر الملابس بأشكالها المتنوعة وبأسعار تحارب الغلاء وجشع التجار، حيث يتم بيعها للجمهور بأسعار التكلفة لتكون هناك فرص أكبر لاقتناء المعروضات، مؤكدة أن المعرض يأتي في إطار إيمان الحزب بدوره في رفع بعض من الأعباء عن كاهل المواطنين.


نبذة عن الكاتب